![]()

متابعات – تاق برس – أوصى الجهاز الفني لنادي المريخ السوداني بقيادة الصربي داركو نوفيتش بإنهاء التعاقد مع (4) لاعبين محترفين بعد تراجع المستوى الفني.
وينتظر أن يتخلص الأحمر من جينارد مبيمبا وفادي صديق كوليبالي وجيدي فاتكون وموسى كامارا بالإعارة أو الاستغناء النهائي عن خدماتهم في حالة رفضهم لخطوة الإعارة.

ويدرس مجلس الإدارة اتجاهاً آخر بتحويلهم للفريق الرديف بعد أن استقر على استمرار نشاطه ومشاركته بالمرحلة الأولى من الدوري المحلي على أن يستمر الفريق الأول في مشاركته بالدوري الرواندي.
ويسعى المريخ للوصول إلى العدد المسموح به من الأجانب، بعد أن ارتفع عددهم إلى “17” لاعباً.