صحة النيل الأبيض تحصد تكريمًا اتحاديًا لإنجازاتها في الرعاية الأولية

Loading

صحة النيل الأبيض تحصد تكريمًا اتحاديًا لإنجازاتها في الرعاية الأولية

متابعات: النورس نيوز- كرّمت وزارة الصحة الاتحادية، وزارة الصحة بولاية النيل الأبيض، ممثلةً في الإدارة العامة للرعاية الصحية الأساسية، تقديرًا لجهودها المتميزة وإسهاماتها الفاعلة في تطوير خدمات الرعاية الصحية الأساسية، في إنجاز يعكس التميز والعطاء.

ويأتي هذا التكريم تأكيدًا لما حققته الوزارة من أداء متميز والتزام بتنفيذ البرامج الصحية، بما يسهم في الارتقاء بالخدمات الصحية وتعزيز صحة المجتمع.

وتلقت الوزارة الولائية التهاني بهذا التكريم المستحق، مع الأمنيات لها بمزيد من النجاحات والإنجازات في خدمة الوطن والمواطن.