![]()
تصاعدت أزمة التعليم في ولاية الجزيرة وسط السودان بعد أن شرعت إدارات عدد من المدارس في اتخاذ إجراءات لإبعاد معلمين مضربين عن العمل، في خطوة اعتبرتها لجنة المعلمين محاولة واضحة لكسر الإضراب المستمر منذ أسابيع للمطالبة بتحسين الأجور وصرف المستحقات المالية. المعلمون في الجزيرة يواصلون إضرابهم وسط خلاف متزايد مع السلطات التعليمية بشأن الاستجابة لمطالبهم، […]
ظهرت المقالة لجنة المعلمين تكشف ضغوطًا لإبعاد المضربين أولاً على اخبار السودان.