اتصالات هاتفية بين وزير خارجية مصر ونظيريه السعودي والتركي تناولت تطورات الأوضاع في قطاع غزة وسط تأكيدات من القاهرة على ضرورة «بدء مسار التعافي وإعادة الإعمار»
تفاقمت معاناة المرضى في صنعاء مع استمرار التوقف شبه الكلي للعمل في المستشفى الجمهوري، ثاني أكبر المستشفيات الحكومية في المدينة؛ بسبب صراع الحوثيين على الموارد.